أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم ,
3ns
رايس
 
افتراضي الريااس الطنجاويين

يا اخواني ماهو احسن مكان للصيد بطنجة
  #2  
قديم ,
adhamsurfcasting
رايس خبير
 
Cool السلام عليكم

اخاي اشغنقولك طنجة مزيونة فيها جوج دبحورة عندك البلايا لكن تبعد شويش كاين اخاي مرقالة تصيد فيها باللونصي اوالفيخة . هدا البحر الصغير اما الى كنت تصيد surfcasting عليك تمشي لآشقارالبحر الكبير اما الى كنت باغي بلاصة ديال الطعمة راها كتباع فالسوق دبرا بالضبط فندق شجرة جميع انواع الطعمة كين تم يماه داحناش الجامبا اللنغ ... نتمن اخاي نكون ساعدتك شويش بهده المعلومات لكتسبتها من كنت فطنجة
__________________
[
  #3  
قديم ,
3ns
رايس
 
افتراضي

لعز خوااااااااااا
  #4  
قديم ,
adhamsurfcasting
رايس خبير
 
Cool السلام

مكاين مشكيل اخاي نحن في الخدمة و مرحبا ك في هد المنتدى العزيز
__________________
[
  #5  
قديم ,
anouarlove
رايس
 
افتراضي

سلم أخاي تقدار تمشي نقصار صغير ول زهارا داليا
  #6  
قديم ,
SAR*BAR
رايس
 
افتراضي

السلام عليكم أخي adhamsurfcasting
كيف هي أثمنة أدوات الصيد في الشمال ؟ قصبات الكربون لونصي 5.00م + بيلوطا 7.50م أو 8.00م + مكينة كبيرة نوع جيد: Daiwa, mitchell, shimano مع تحديد أماكن البيع وشكرا.
21 أكتوبر 2008
  #7  
قديم ,
adhamsurfcasting
رايس خبير
 
Cool السلام عليكم

اخي الرايس Sar*bar انا مشي من طنجة لكني كنت خدام فيها او كتسبت بعض المعلومات منين كن تنصيد فيها بالنسبة للاتمنة راه تقريبا بحال بحال كاين اختلاف بسيط بحال اي حاجة اخرى كتشرى من الشمال لكن مر مر كيكونو الهمازي أدوات الصيد مستعملة كدخل من برا باتمنة جد مناسبة واستسمحك اخي الكريم انا دابا فالرباط مشي فطنجة
__________________
[
  #8  
قديم ,
SAR*BAR
رايس
 
افتراضي

شكرا على كل حال فالرد منك اهتمام وهذه فضيلة.
وبالمناسبة فإني زرت خلال شهر رمضان أحد الأقارب بمدينة الرباط وهو مولع بالصيد إلى حد الهوس وسألته عن حالة الصيد، فصرح لي بأن القضية ناشفة ومكاين الووووو. رغم خبرته الطويلة لم يستطع فهم ما يجري. أتمنى أن تكون "المارية" زيانت، ربما كان الحوت حتاهو صايم. تحياتي
  #9  
قديم ,
adhamsurfcasting
رايس خبير
 
Cool السلام عليكم

مكين حتى مشكيل اخي الرايس Sar*bar مرحبا بك في اي وقت في الحقيقة انا خارج غدا انشاء الله كنمشي ناحية سدي موسى كنت مشيت الاسبوع لي فات جاب الله شي شرغوات ملاح الحمدلله وخا غدا بمكن اتكون الشتاء لكن مايهمش راك عارف البلية
__________________
[
  #10  
قديم ,
DRISS
رايس
 
افتراضي surfcasting à tanger

Bonjour les rayss,
sidi kankouche est aussi un lieu de pêche à la pelote ou au surfcasting.une belle plage aussi en été.
je suis un débutant.j'y vais de temps en temps mais pas vraiment de poisson.Juste de petites prises.Si vous connaissez d'autres endroits à tanger n'hésitez pas à me les communiquer.Merci d'avance
  #11  
قديم ,
العلام محمد سعيد
رايس خبير
 
افتراضي اماكن الصيد في طنجة من طرف طنجاوي

اخي العزيز هذه لائحة لبعض الاماكن الجميلة للصيد فى طنجة.

المصيد
بو صابون
دار ديال مبارك
الكريان
المريسات.
المنار.
الحجر الاصفر.
خنضاق الزرارع.
واد اليان.
فرديوة.
الد يكي.
واد غلالة.
الدالية -تحت الفنار-.
الدالية -الجهة اليمنى حتى ضهار حميار-
واد المرسى.
واخيرا. اروع الاماكن بن يونش لكن هذا المكان ليس للمبتدئين لانه خطير .هذا المكان لا يحتاج فقط للخبرة في الصيد .
  #12  
قديم ,
العلام محمد سعيد
رايس خبير
 
افتراضي اثمنة في طنجة

اخي sar*bar.لا تضن ان هنا فى طنجة الاتمنة رخيصة هنا شوا والكوا .اعطيك بعض الاثمنة.
canne telescopic 5mts pakka -michel- 650 dhs.
moulinet daiwa gs9 1100 dhs.
moulinet sert pandor 1200 dhs
michel pro 1200 dhs
canne crovell hm tele surfin 5mts 1800 dhs
اتمنى ان اكون قد اعطيتك فكرة عن الاثمنة فى طنجة .لكن هذا المليح ماشي بورخيص.
  #13  
قديم ,
nordin1081
رايس
 
افتراضي endroit de peche à Tanger

[Salam alaykom

Pour moi le meilleure endroit de peche en surfcasting de tanger en méditérané est playa ça fait plus de 5 ans que je viens pecher sur cette plage et tousjour eu du poissons et de belle taille sar,barbré,dorade,bar commun,bar moucheté rarement,robyo et d'autre éspèce encore c'est vrai quand on vois les gens qui nage en beau nombre sur cette plage on croirrai qu'il n'y a pas de poisson mais croier moi du puis que j'ai commencer à pecher en surfcasting à playa et les belle prise que je fesais,je ne change que tres rarrement d'endroit,il ne faut pas oublié que le port est collé à cette plage raison de plus pour avoir plus de chance de pecher du poisson et il ne faut pas écouté c gens qui disent que la plage est salle et qu'il n'y a pas de poissons c'est faut ,il y a du poisson.
En plus playa c l'endroi de la dorade royal.
Il faut arrive à lancer a plus ou moins 70 à 100 m de distance et aussi le plus important le montage il doit etre tres fin le poisson en méditérané est tres tres méfiant.

La preuve voici c 2 photo de peche à TANGER sur la plage de playa juste en face du MC donald en Aout 2009
__________________
video de peche

  #14  
قديم ,
nordin1081
رايس
 
افتراضي peche à playa Tanger

ملف مرفق 1472

ملف مرفق 1473

Pour moi le meilleure endroit de peche en surfcasting de tanger en méditérané est playa ça fait plus de 5 ans que je viens pecher sur cette plage et tousjour eu du poissons et de belle taille sar,barbré,dorade,bar commun,bar moucheté rarement,robyo et d'autre éspèce encore c'est vrai quand on vois les gens qui nage en beau nombre sur cette plage on croirrai qu'il n'y a pas de poisson mais croier moi du puis que j'ai commencer à pecher en surfcasting à playa et les belle prise que je fesais,je ne change que tres rarrement d'endroit,il ne faut pas oublié que le port est collé à cette plage raison de plus pour avoir plus de chance de pecher du poisson et il ne faut pas écouté c gens qui disent que la plage est salle et qu'il n'y a pas de poissons c'est faut ,il y a du poisson.
En plus playa c l'endroi de la dorade royal.
Il faut arrive à lancer a plus ou moins 70 à 100 m de distance et aussi le plus important le montage il doit etre tres fin le poisson en méditérané est tres tres méfiant.

La preuve voici c 2 photo de peche à TANGER sur la plage de playa juste en face du MC donald en Aout 2009[/quote]
__________________
video de peche
  #15  
قديم ,
ayoub DE tanger
رايس
 
Talking ayoub de tanger

AHESSANE mota3e dessayede fetanger houwa kareyan hitache makayewessalouchi benadem wemakaye3erefouhehi hitache makayenachi teri9e katewassalou khesseke tehawede 3ela sidi messemodi fejebele bahe touwessale, kayene chihoute tema charefe , ama wida ki3ejebeke tessade bourri hadake houwa mote3o)
الرد على الموضوع





الموقع الرسمي


عناوين صديقة



2024 - 2005 © Hassan-Peche